اتحاد الإعلام الرياضي يستنكر اقتحام مقر نادي هلال العاصمة


2022-03-24 21:03:11


Speaker 1

غزة- دائرة الإعلام بالاتحاد 24/3/2022

استنكر الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي اقتحام مقر نادي هلال القدس من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس الذي يمثل أبرز القلاع الرياضية الصامدة التي كانت عبر مراحل ومحطات التاريخ في مرمى الاستهداف الصهيوني بهدف النيل من عضد وصمود هذه المؤسسات الرياضية الشامخة.

وأكد الاتحاد في بيانه أن السلوك العدواني لقوات الاحتلال الذي يتزامن مع الذكرى الخمسين لتأسيس النادي لن يستطيع من وقف حالة المد الرياضي والثقافي والاجتماعي والكشفي لأعرق الأندية الفلسطينية في قلب عاصمة الدولة الفلسطينية القدس الشريف.

إن قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بتوجيه إخطار لإغلاق مقر النادي متذرعة بحجج واهية يشكل جزء من مؤامرة كبيرة تستهدف كل مكونات الحركة الرياضية الفلسطينية ولا سيما الأندية العريقة التي باتت تشكل خطراً حقيقياً بفعل الحراك الشبابي والثقافي والاجتماعي والكشفي والمجتمعي.

أن اتحاد الإعلام الرياضي يناشد كافة مكونات الحركة الرياضية والشعب الفلسطيني بضرورة الوقوف مع نادي هلال العاصمة، لأن الوقوف لصد العدوان واجب وطني مقدس وضرورة وطنية للجم العدوان .

وناشد الاتحاد كافة المؤسسات الإعلامية الرياضية العربية والدولية، وكافة المنظمات والهيئات الحقوقية الدولية التحرك العاجل لوقف الانتهاكات بحق الرياضة والرياضيين والمؤسسات الرياضية .

في ذات السياق ناشد الاتحاد في بيانه مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب واتحاد اللجان الأولمبية العربية والدولية للجم هذا العدوان الذي يهدف للنيل من صمود الرياضة والرياضيين والشعب الفلسطيني.